حصريات حصريات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أحدث صيحات الموضة لصبغات الشعر لخريف 2019


موضة صبغات شعر خريف 2019

رانيا عبد اللطيف

تعتبر صبغات الشعر من بين العناصر الأساسية التي تجمّل إطلالة المرأة وتجدّدها، حيث أن ألوان صبغات الشعر تطلّ في كل موسم لتبعد الملل عن مظهر المرأة وتضفي عليها مزيدًا من الأنوثة.

يمكن صبغ الشعر باستخدام الصبغات التجارية أو الكيميائية التي تُستخدَم في صالونات التجميل، ولكن مع الحرص على اختيار اللون المناسب للشعر، وتحديد ما إن كانت السيدة ترغب بتغيير لون شعرها للأفتح أو للأغمق.


وسوف نتعرف في السطور التالية، على أحدث ألوان صبغات الشعر لخريف 2019، والمناسبة للون بشرتك:



البشرة السمراء:



اللون النحاسي:


يعتبر من الألوان المناسبة للبشرة السمراء، حيث أنه يعطى شكل مختلف للفتاة خاصة مع اللون البرونزي للبشرة.
صبغة بلون النحاسي للبشرة السمراء


اللون البني:


يعد البني من الألوان الطبيعية الهادئة، ويعتبر مناسبًا للبشرة المثالية، حيث يعمل على تخفيف حدة البشرة السمراء ولا يضر الشعر الطبيعي.
صبغة بني للبشرة السمراء


لون قوس قزح:


يعتبر من الألوان المناسبة للفتيات ذوات البشرة السمراء، لون قوس قزح، متعدد الألوان، الذى يعطي شكل مميزة للفتاة ويناسب حضور المناسبات المختلفة.
صبغة قوس قزح للبشرة السمراء


الأسود الكلاسيكي:


يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان المناسبة للفتاة السمراء، وخاصة الأسود الداكن، فهو يبدو جميلًا تحت أشعة الشمس في الصباح، والمساء وكما يبرز لون البشرة أكثر.
صبغة الأسود الكلاسيكي للبشرة السمراء


الموكا:


إذا كانت بشرتك سمراء فلا تتردي في صبغ شعرك بلون الموكا وهو مزيج من ألوان الشوكولاته سيتناسب مع لون بشرتك وسيعطي شعرك لمعانًا ومظهرًا رائعًا.
صبغة الموكا للبشرة السمراء


البشرة البيضاء:



لون Ash Brown:


يُعد من درجات ألوان الشعر التى تواكب موضة هذا العام 2019 بدرجاته الفاتحة والداكنة، حيث يمنح لمظهر وجهك حيوية ورقة وجمال ويتماشى مع البشرة الفاتحة ومعظم ألوان البشرة.
صبغة Ash Brown للبشرة البيضاء


لون الأحمر النحاسي:


هذا اللون يتصدر موضة هذا الموسم ويضيف لك طلة مختلفة ومميزة، وأيضًا يجذب الأنظار بقوة ويوحي بأنك صاحبة شخصية جريئة ويشع منه بريق خاص.
صبغة أحمر نحاسي للبشرة البيضاء


لون البني الكراميل:


يعتبر لون الشعر البنى مع الخصلات باللون الكراميل هو اللون الأكثر رواجًا في 2019، حيث يعطيكى لوك مشرق وجذاب.
صبغة بني كراميل للبشرة البيضاء


اللون البني مع الخصلات الذهبية:


ننصحك باعتماد هذا اللون الرائع حيث أنه ملون من الأعلى باللون البني الفاتح مع خصلات الشعر من الأسفل باللون الذهبي اللامع، وهو ما يسمى بالهايلايت بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع ألوان البشرة ولكن الأفضل لأصحاب البشرة الفاتحة.
صبغة بني مع خصلات ذهبية للبشرة البيضاء


لون شعر بني بندقي:


إذا كنتِ تمتلكين بشرة فاتحة اعتمدي اللون البندقي الفاتح هذا حيث يضيف نعومة وجمال على ملامح الوجه الأبيض، بالإضافة إلى أنه يبرز اللون الطبيعي للوجه.
صبعة بني بندقي للبشرة البيضاء

عن الكاتب

Mariem Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حصريات